اليوم.. «الاحتراف» تناقش الأندية
الرياض - بندر العتيبي
2020.06.16 | 01:00 am
خاطب معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وأندية الدرجة الثانية، لعقد اجتماع افتراضي عند الـ 09:00 من مساء اليوم، عبر تطبيق “Zoom”، لمناقشة فترات التسجيل ومتطلبات تسجيل اللاعبين للموسم الرياضي المقبل مع جميع مديري الاحتراف في الأندية.
وتواجه معظم الأندية معضلة التجديد مع لاعبي فريقها، نظرًا للعدد الكبير من اللاعبين المنتهية عقودهم.
وكانت لجنة الاحتراف حددت موعدين مقترحين للتسجيل في الاجتماع الذي عُقد الخميس الرابع من شهر يونيو الجاري.