سعودي يقود الشباب.. وجارسيا انتظار

جارسيا
الرياض ـ حواس العايد 2020.06.16 | 01:01 am

يقود سلطان القنوي، المدرب السعودي، تدريبات نادي الشباب، التي تبدأ الأحد المقبل، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وذلك لعدم وجود الإسباني لويس جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الذي غادر إلى بلاده بسبب جائحة كورونا بداية إبريل الماضي، وجاري الترتيب لعودته مع عودة الطيران الدولي.
وأرسلت إدارة الكرة في نادي الشباب رسائل إلى جميع اللاعبين السعوديين، إضافة إلى السنغالي ماكيتي ديوب الذي لم يغادر خلال الفترة الماضية، وفضّل البقاء في الرياض، تخبرهم فيها بعودة التدريبات واتفقت الإدارة الشبابية مع إحدى شركات التعقيم المتخصصة وذلك لتعقيم جميع مرافق النادي قبل بدء التدريبات، إضافة إلى تعقيم يومي، وأيضًا تركيب أجهزة خاصة لقياس درجة حرارة اللاعبين آليًا، وإرسال تقارير للجهاز الطبي في النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News