الأخضر.. يستدعي 6 نصراويين

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.06.16 | 01:04 am

تسلمت إدارة نادي النصر، خطابًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، يؤكد خلاله استدعاء اللاعبين نواف العصيمي، ورائد ازيبي، ونواف المطيري، وخليل العبسي، وباسل السياري، ومحمد مران إلى صفوف المنتخب السعودي للشباب، الذي يستعد لنهائيات كأس آسيا 2020م، والتي ستحتضنها أوزبكستان، وقرر بندر باصريح، مدرب المنتخب السعودي للشباب، إجراء معسكر للاعبي المنتخب في أبها خلال الفترة من 4 ـ 29 من يوليو المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News