أبها ينسق مع المدينة الرياضية
صورة التقطت أمس لعامل يعقم لوحة المركز الإعلامي لنادي أبها (صورة خاصة بالرياضية)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.17 | 12:27 am
أكد لـ”الرياضية” مصدر في إدارة نادي أبها، أن الإدارة تواصلت مع المسؤولين في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، للتنسيق معهم حول موعد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم. ولا يملك نادي أبها ملعبًا خاصًا به، حيث يجري تدريباته في الملاعب الرديفة في المدينة الرياضية.
من جهة اخرى تواصل اللجنة المكلفة من قبل إدارة النادي بتجهيز المقر أعمالها يوميًّا خلال فترات السماح بالتجول، وقطعت شوطًا كبيرًا في إنجاز المهمة، وذلك استعدادًا لاستقبال اللاعبين وبداية النشاط الرياضي الأحد المقبل. وتمت صيانة وتعقيم صالة المركز الإعلامي وغرف الاجتماعات ودورات المياه.