الحافظ: أزمة كورونا علمتنا
الرياض ـ علي الحدادي
2020.06.17 | 12:35 am
يتطلع عبد الله الحافظ، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى عودة التدريبات الجماعية بعد أن قررت وزارة الرياضة العودة إلى النشاط الرياضي بعد التوقف الإجباري للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.
يقول لـ”الرياضية” الحافظ: “الأمور الإيجابية التي تعلمناها مع هذه الأزمة أن المحترف يجب عليه عمل كل شيء بنفسه من تدريبات انفرادية للمحافظة على اللياقة، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، فيما كانت السلبية عدم وجود تمارين جماعية”.