خماسي الأهلي.. ضوء أخضر
جدة ـ عبد الغني الشريف
2020.06.17 | 01:30 am
أبلغت “الرياضية” مصادرُ خاصة بأن الجهاز الطبي في النادي الأهلي منح الخماسي نوح الموسى ومهند عسيري وحسين المقهوي ومحمد العويس ومحمد الخبراني، لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر للدخول في تدريبات الفريق الجماعية، التي ستنطلق الأحد المقبل بعد قرار استئناف النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة.
وكان الخماسي تعرض لإصابات متفرقة وقوية، جعلتهم يستفيدون من قرار توقف النشاط الرياضي للخضوع لبرنامج علاجي مكثف الفترة الماضية، ليلحقوا بما تبقى من الموسم الجاري والاستعداد للموسم الجديد.
وسيتمكن الخماسي من المشاركة في التدريبات اللياقية وتقوية العضلات في النادي، على أن يلامسوا الكرة منتصف الشهر المقبل.