الرائد يسلّم راتبين.. ويبقي دوخة
بريدة ـ نايف البدراني
2020.06.17 | 01:37 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر في إدارة الرائد أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تسلموا راتبي شهري إبريل ومايو الماضيين، وذلك خلال فترة توقف النشاط الرياضي الاحترازي بسبب فيروس كورونا، حيث لم يتبقَ لهم إلا يونيو الجاري، حيث سيتم تسليمه وقت استحقاقه.
وكشفت المصادر ذاتها عن اقتراب إدارة النادي من تجديد عقد الجزائري عز الدين دوخة، حارس الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، وذلك بناءً على تقرير البلجيكي بيسينك هاسي، مدرب الفريق، الذي أوصى باستمراره.