7 عقود تقلق الفيصلي
المجمعة ـ محمد السناني
2020.06.17 | 01:40 am
أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة الفيصلي قد بدأت في إجراءات التفاوض مع اللاعبين السبعة المنتهية عقودهم للمشاركة مع الفريق فيما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضافت المصادر أن الإدارة الفيصلاوية ستنهي إجراءات تجديد عقود بعض اللاعبين لمدة شهرين مثل خالد الغامدي، المنتقل إلى الشباب، وعقيل بلغيث المنتقل إلى الرائد. ويأتي هذا التحرك الفيصلاوي وفقًا للتقرير الفني المرفوع من قبل البرازيلي شاموسكا، خاصة أن الفريق ينافس وبشكل قوي للحصول على المقعد الآسيوي.