الاتفاق ينتظر موافقة الأهلي المصري
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.06.18 | 02:27 am
كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الاتفاق بدأت بالتحرك لتمديد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الجاري.
وأعطى المغربي موافقته للنادي الشرقي، في حين يتوجب على الاتفاقيين انتظار موافقة الأهلي المصري على التمديد.
ووفقًا للمصادر يملك الاتفاق أحقية شراء العقد بعد نهاية يونيو الجاري، الذي تنتهي فيه إعارة المهاجم المغربي، ولكن فضلت الإدارة تمديد عقده لمدة شهرين بشكل مبدئي.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة الاتفاق تدرس تقديم عرض جديد للمغربي بعد نهاية الموسم الجاري بميزات، وعقد جديد حال تقديمه مستويات ممتازة في الجولات المتبقية، إضافة إلى موافقة خالد العطوي، مدرب الفريق.
بدورها تواصلت “ الرياضية “ مع إدارة الاتفاق للتعليق على الخبر لكن ذلك لم يحدث.