اجتماعا الحزم يمهدان الاستئناف

صورة التقطت أمس لسليمان العوض مشرف منشأة الحزم يقف على أعمال التعقيم داخل النادي تصوير: فهد البطاح
الرس ـ فهد البطاح 2020.06.19 | 12:23 am

بحث اجتماعان، أمس في مقر نادي الحزم في الرس، متطلبات عودة النشاط الرياضي بدءًا من بعد غد. واجتمع المهندس خالد الحربي، مدير ملعب كرة القدم الرئيس في النادي، والمهندس أحمد المزيد، من فرع وزارة الرياضة في الرس، بممثلي شركة الصيانة لاستعراض تهيئة الملعب، والصالة الرياضية لاستقبال الفرق. فيما اجتمع عبد الله المقحم، رئيس النادي، والدكتور فهد العايد، الرئيس التنفيذي، لدراسة ملفات العودة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News