الفتح يعاود التعقيم

صورة بانورامية التقطت أمس لمدرج ملعب كرة القدم الرئيس في نادي الفتح في الأحساء (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.19 | 12:40 am

يعقِّم نادي الفتح مقرَّه في الأحساء، خلال الأيام القليلة المقبلة، استباقًا لاستئناف الفريق الأول لكرة القدم التدريبات الجماعية.
وعقَّم النادي مقرَّه، في وقت سابق، احترازًا من عدوى كورونا، لكنه سيكرر الخطوة للتحقق من توفّر بيئة آمنة لعودة اللاعبين، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ “الرياضية”.
وسيخضع الفريق لفحص طبي قبل التدريبات، التي رجَّحت المصادر استئنافها الاثنين المقبل أو الثلاثاء، بمجرد التأكد من سلامة اللاعبين.
وبعد الصيانة، باتت أرضية العشب الطبيعي لملعب كرة القدم الرئيس في النادي جاهزة لاستقبال الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News