عقد يؤمن الفيحاء
المجمعة ـ محمد السناني
2020.06.19 | 12:40 am
أبلغ “الرياضية” عثمان الشنيفي، الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء، اقتراب الإدارة من التعاقد مع شركة خاصة لتأمين بيئة رياضية آمنة صحيا.
وأبان أن الشركة ستتابع تطبيق النادي البروتوكولات الصحية، وستتولى كافة الجوانب المتعلقة بالصحة فيه.
وكان النادي، الذي يترأسه عبد الله أبانمي، شكَّل لجنةً، بعد ظهور جائحة كورونا، لإعادة تهيئة بيئة العمل الداخلية واعتماد البروتوكولات الصحية.
وشدَّد الشنيفي على التزام الإدارة بالدليل الإرشادي لعودة النشاط، الصادر عن وزارة الرياضة.