الدوسري.. يوافق على التمديد
بريدة - نايف البدراني
2020.06.19 | 01:28 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن محمد الدوسري، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم المعار من الهلال، وافق على إكمال ما تبقى من الموسم الجاري مع الفريق، بعد قرار وزارة الرياضة عودة النشاط الرياضي واستكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتنتهي إعارة الدوسري بنهاية الموسم الجاري، حيث تم التعاقد معه في الصيف الماضي لمدة موسم واحد، وقد أبدى البلجيكي هاسي إعجابه بقدرات اللاعب الفنية.