لجنة طبية تفحص الشبابيين
الرياض - علي الحدادي
2020.06.19 | 01:30 am
يخضع لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم الموجودون في الرياض، عصر اليوم، لكشف طبي من قِبل اللجنة الطبية المتخصِّصة في وزارة الرياضة، بحسب البروتوكول المعمول به للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل انطلاق تدريبات الفريق. وكانت إدارة نادي الشباب استعدت بتوفير الإجراءات الصحية من أجل انطلاق تدريبات الفريق الأول الجماعية، بعد غد، بشكل آمن وصحي. وطالبت الإدارة اللاعبين بالالتزام بالتباعد منعًا للإصابة بعدوى كورونا، ووفرت أدوات التعقيم وقياس درجة حرارة الجسم، ورتَّبت جميع الإجراءات الاحترازية في العيادة الطبية، ودورات المياه، وغرف تبديل الملابس.