الذهب يجهز الملعب

المدينه المنورة سعود الحبيشي 2020.06.20 | 12:48 am

ذكر خالد العبري، رئيس نادي الذهب من محافظة المهد، أن صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الثانية الموسم المقبل يدفعنا إلى الانتهاء من ملعب النادي الرئيس قبل انطلاق الدوري، ومخاطبة الجهات الرسمية لاعتماده رسميًّا، لخوض مباريات الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.
وبيَّن العبري أن الفريق يلعب مبارياته في تصفيات المنطقة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة 260 كم غرب المهد، مشيرًا إلى أن جماهير النادي متعطشة لمؤازرة الفريق ومتابعة مبارياته.
وأكد أن الفريق سيضع كافة إمكاناته، لتحقيق نتائج جيدة في دوري الثانية والصعود بإذن الله إلى الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News