العدالة.. 15 يخضعون إلى المسحة

صورة التقطت أمس للملغاشي كاروليس أندريا مهاجم فريق العدالة يعقم يديه داخل مستشفى خضع فيها مع أول دفعة من زملائه إلى مسحة كورونا
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.06.20 | 01:55 am

بدأ مستشفى حكومي في الأحساء، أمس، إخضاع لاعبي فريق العدالة الأول لكرة القدم إلى مسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
ويستقبل المستشفى العدالة على دفعات، أولاها أمس بواقع 15 لاعبًا، وآخرها غدًا قبل ساعات من استئناف الفريق التدريبات الجماعية.
وألزمت إدارة النادي الأطقم الفنية والإدارية بالخطوة الطبية ذاتها، للتحقق من خلو جميع عناصر الفريق من الفيروس.
وبات العدالة أول نادٍ في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يلجأ إلى مسحات كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News