عودة ضمك دون أجانب

خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.06.20 | 01:59 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن أجانب فريق ضمك الأول لكرة القدم الثلاثة الموجودين داخل السعودية لن يشاركوا في التدريبات الجماعية، التي تستأنف غدًا، لحين الاتفاق معهم على تمديد عقودهم إلى نهاية الموسم الجاري.
وتنقضي عقود الجزائريين إبراهيم شنيحي، المهاجم، ومصطفى زغبة، حارس المرمى، وفاروق شافعي، المدافع، في 30 يونيو الجاري.
ورغم إقامتهم داخل البلاد عكس زملائهم الأجانب الأربعة الآخرين، أفادت المصادر باتفاق النادي مع الثلاثي على إبعادهم عن استئناف التدريبات، ريثما يتفق الطرفان على التمديد إلى 15 سبتمبر المقبل، موعد انتهاء الموسم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News