الزبيدي.. يستعد بالدراجة
صورة التقطت أمس لإبراهيم الزبيدي لاعب فريق التعاون يتدرب باستخدام الدراجة الثابتة في مركز للعلاج الطبيعي في جدة(صورة خاصة بالرياضية)
جدة ـ ماجد هود
2020.06.20 | 03:30 am
يفضل إبراهيم الزبيدي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، أداء بعض تدريباته في مركز فيزيك للعلاج الطبيعي في جدة، مع التزامه التام بجميع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.
ويقضي الزبيدي، بحسب ما كشف لـ “الرياضية”، جزءًا كبيرًا من تدريباته في المركز في أداء تمارين خاصة باستخدام الدراجة الثابتة.
كما يجري الزبيدي تمارين أخرى تتضمن التحمل والتقوية.