كشف روتيني يدشن عودة الحزم
الرس- الرياضية
2020.06.20 | 10:28 pm
أجرى لاعبو فريق الحزم الأول لكرة القدم فحص روتينية السبت، تمهيداً لاستكمال الفحوص الطبية الأحد قبل بدء التدريبات، استعداداً لاستئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المقرر 4 أغسطس المقبل.
وأكد النادي القصيمي التزام لاعبيه بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خلال التباعد الاجتماعي، وقياس الحرارة ولبس الكمامات.
وخاطب عبدالله المقحم رئيس النادي اللاعبين، وحثهم على العودة بحذر والإعداد الجيد لما تبقى من مباريات للموسم الحالي، من خلال الجاهزية لانطلاق التدريبات عقب الإنتهاء من الفحوصات المطلوبة.
هذا، وسيقود تدريبات الفريق إبراهيم المسلم مساعد المدرب إلى حين عودة البرازيلي آندري لويز خلال الأسبوع المقبل.
يُذكر أن الحزم يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 وليس ببعيد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى.