اليوم.. فحص الأهلي

صورة التقطت أمس لحافلة فريق الأهلي متوقفة أمام مقر النادي في شارع التحلية في مدينة جدة تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان 2020.06.21 | 12:40 am

يستهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم عودة نشاطه، اليوم، بخضوع لاعبيه لفحوصات، تستهدف التأكد من سلامتهم صحيًّا وبدنيًّا، فضلًا عن خلوِّهم من فيروس كورونا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، أبلغت إدارة الكرة في النادي اللاعبين المتوفرين في السعودية حاليًّا بضرورة الحضور إلى مقره في أول أيام عودة النشاط، حسب قرار وزارة الرياضة. ويستقبل الأهلي لاعبيه المحليين فقط، إضافة إلى السوري عمر السومة، الأجنبي الوحيد من أصل سبعة، الذي استمر في السعودية طيلة الأزمة. وتصاحب تدابير احترازية استقبال الفريق الأهلاوي، تحوُّطًا من تناقل عدوى الفيروس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News