الفيصلي يعقم مرتين
المجمعة ـ محمد السناني
2020.06.21 | 12:50 am
يخضع ملعب نادي الفيصلي الرئيس للتعقيم، قبل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وبعدها، ضمن حزمة تدابير، تطبقها إدارة النادي احترازًا من فيروس كورونا، بالتزامن مع عودة النشاط اليوم. ويشمل التعقيم أيضًا جميع المرافق التي يرتادها الفريق، مثل غرف تبديل الملابس، ومكاتب الجهازين الفني والإداري، وغرفة الاجتماعات. وفي السياق ذاته، أفاد لـ “الرياضية” عبد الله الحسيني، مدير الخدمات في النادي، بتوفير الإدارة جميع مستلزمات الوقاية من معقمات، وقفازات يد، وكمامات، فضلًا عن تعليق لوحات إرشادية.