الفهد يكتفي بالمسائية

بريدة ـ نايف البدراني 2020.06.21 | 12:59 am

يكتفي عبد الله الفهد، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، بحصة تدريبية مسائية تمتد لما يقارب الساعتين، ضمن برنامجه اليومي في المنزل طوال فترة تعليق النشاط الرياضي، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وجهز الفهد إحدى غرف منزله بعدد من المعدات والأجهزة الرياضية التي تساعده في أداء التدريبات. ويبدأ الفهد برنامجه التدريبي بالإحماء والجري، ويعقبها بتدريبات لياقية متنوعة تتضمن تقوية العضلات وزيادة اللياقة البدنية باستخدام أجهزة رفع الأثقال والدراجة الثابتة، وفقًا للبرنامج المعد من قبل البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق.
كما يسعى الفهد إلى تفادي زيادة الوزن، من خلال اعتماد برنامج غذائي متوازن، فضلاً عن أداء تدريبات الجري والمشي في فترة السماح بالتجول.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News