الشمري يتفادى الدهون
الرياض ـ علي الحدادي
2020.06.21 | 01:01 am
يحرص عبد الملك الشمري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، على التقليل من تناول السكريات والدهون، سعيًا منه إلى المحافظة على وزنه خلال فترة تعليق النشاط الرياضي، بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأكد لـ”الرياضية” الشمري على أهمية اعتماد نظام غذائي صحي، خاصة في هذه الفترة التي تشهد توقف المنافسات الرياضية، مضيفًا أنه يمارس تدريباته المنزلية بشكل يومي ولفترة لا تقل عن الساعة ونصف.
وأشار الشمري إلى أنه يعمل على تنويع تدريباته، بحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للفريق.