الشباب.. يطبق البروتوكول الطبي

صورة التقطت أمس لأحد منسوبي نادي الشباب يخضع للفحص الطبي بأخذ عينة للتأكد من خلوه من فيروس كورونا (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.06.21 | 01:22 am

طبّق نادي الشباب البرتوكول الطبي المقدم من الجهة المعنية بوزارة الصحة، أمس، لإجراءات الفحص الطبي لفيروس كورونا على الإداريين واللاعبين وكافة العاملين في النادي.
وسيكمل اليوم باقي اللاعبين الإجراءات الطبية استعدادًا لانطلاق التدريبات خلال الأسبوع الجاري، وذلك استعدادًا لعودة الدوري في الرابع من أغسطس المقبل، وسبق ذلك تعقيم لمرافق النادي، تطبيقًا لكافة اشتراطات السلامة استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.
وستنطلق التدريبات رغم غياب الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني لويس جارسيا، حيث سيقودها سلطان القنوي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News