النصر.. يعلن برنامج اللاعبين
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.06.21 | 01:23 am
أعلنت إدارة النصر، أمس، عن برنامج عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل الدخول في التدريبات الجماعية، حيث ستجرى المسحة الطبية للتأكد من خلو كافة الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين ومنسوبي النادي من فيروس كورونا، غدًا.
على أن تبدأ التدريبات بعد ظهور نتائج المسحة الطبية، وسيخضع اللاعبون يومي السبت والأحد المقبلين للكشوفات الاعتيادية في مركز“فزيو تريو” الشريك الطبي للنادي، وستنطلق التدريبات اليومية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود لحين إعلان برنامج المعسكر الإعدادي للفريق.
وكشفت إدارة النادي عن أنه تم الانتهاء من تجهيز مقر النادي بشكل كامل وتطبيق كافة الاحترازات الطبية، إضافة إلى تركيب أجهزة قياس الحرارة بتقنيات متطورة.