أبها يخاطب الصحة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.21 | 01:25 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن نادي أبها خاطب المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير بهدف الاستعداد لاستقبال اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وجميع العاملين مع الفريق، لعمل الفحوصات الطبية لفيروس كورونا، وذلك قبل العودة لممارسة النشاط الرياضي.
ويأتي ذلك رغبة من إدارة النادي في التأكد من سلامة جميع اللاعبين، والعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد لاستكمال ما تبقى من لقاءات للفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لدور نصف النهائي لمقابلة نظيره الهلال.