النصر يمدد عقد خميس

الرياض - بندر العتيبي 2020.06.21 | 01:44 am

اتَّفقت إدارة نادي النصر مع عوض خميس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على تمديد عقده الاحترافي إلى 5 أكتوبر المقبل، بعد قرار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تمديد عقود اللاعبين بشرط موافقتهم على المدة الزمنية وبالأجر السابق نفسه.
وأكد لـ “الرياضية” جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعب، موافقتهما على الطلب النصراوي الشفهي “من أجل مصلحة اللاعب والنادي، الذي تنتظره مباريات مهمة وحاسمة في بطولتَي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين”، وقال: “فيما يتعلق بتجديد العقد الذي شارف على الانتهاء، لم نتوصَّل إلى اتفاق مع إدارة النصر حتى اليوم”. وأضاف “اللاعب لديه العديد من العروض، وبالتأكيد عوض خميس وضع الأولوية لنادي النصر، وسيعود إلى الرياض اليوم، وسنسعى إلى حسم مستقبله في الأيام المقبلة”. وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة النصر لم تخاطب زيد البواردي، حارس الفريق، حول تمديد عقده حتى أمس، بينما ستعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعًا ثانيًا مع الأسترالي برادلي جونز، حارس الفريق، من أجل حسم مصيره مع النادي، حيث رفض قبل أيام تمديد عقده إلى أكتوبر المقبل، واشترط تجديد عقده عامًا كاملًا”.
أمام ذلك، تواصلت “الرياضية” مع إدارة النصر للتعليق، لكنها لم ترد حتى ساعة كتابة هذا الخبر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News