سديم.. متطوعة تتقدم فحوصات الاتفاقيين
صورة التقطت أمس لسديم القرني المتطوعة في إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الاتفاق تُجري مسحة فحص فيروس كورونا بالتعاون مع قطاع الرعاية الصحية الأولية في الخبر وذلك في صالة النادي الرياضية في الدمام تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ عيسى الدبيسي
2020.06.21 | 01:45 am
تقدَّمت سديم القرني، المتطوعة في قسم إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الاتفاق، فحوصات فيروس كورونا، التي بدأت أمس في النادي بإشراف من وزارة الصحة وفقًا للبروتوكول المعتمد من أجل إكمال النشاطات الرياضية، التي توقفت نحو ثلاثة أشهر احترازيًّا من “كوفيد 19”.
حيث أجرت سديم الفحص بوصفها تعمل بعدد ساعات معيَّن في النادي.
وبدأت الفحوصات عند الـ 10:00 من صباح أمس على ثلاث مجموعات، شملت اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية، والعاملين في النادي.