70 %.. دوام أبها
صورة التقطت أمس لعامل يعقم حافلة تابعة لنادي أبها أمام مقر الساحة الشعبية(صورة خاصة بالرياضية)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.06.22 | 01:00 am
ارتفعت نسبة دوام موظفي نادي أبها من المكاتب إلى 70 في المئة أمس، تزامنًا مع رفع منع التجول، مقارنة بـ 50 في المئة طوال الأسابيع الثلاثة الماضية.
واكتفت إدارة النادي بدوام 70 في المئة، حاليًا، نظرًا لضيق مساحة مكاتبه، الواقعة في مقر الساحة الشعبية في مدينة أبها.
بدوره، أكد لـ “الرياضية” عبد الله رديف، رئيس أبها التنفيذي، توفير مستلزمات الوقاية من عدوى كورونا، وتعقيم المكاتب مرتين يوميًا.