الحزم يبدأ بـ«الروتينية»

صورة التقطت أمس لعبد العزيز مجرشي لاعب وسط الحزم يقيس وزنه مرتديًا الكمامة أثناء الفحوصات الطبية الروتينية(صورة خاصة بالرياضية)
الرس - فهد البطاح 2020.06.22 | 01:01 am

خضع 22 من لاعبي فريق الحزم الأول لكرة القدم إلى كشوفات طبية روتينية، أمس وأمس الأول، فيما تنسق إدارة النادي لتأمين مسحات كورونا واستئناف التدريبات الجماعية قبل نهاية الأسبوع الجاري. وفحص مركز “دايت فِت”، الشريك الصحي للنادي، 10 لاعبين أمس، غداة كشفه على 12 آخرين. وتبقى 8 لاعبين، بينهم 5 أجانب خارج السعودية، يخضعون إلى الإجراء ذاته فور الوصول إلى محافظة الرس. فيما فحص الجزائري مليك عسلة، حارس المرمى، والمغربي إدريس فتوحي، لاعب الوسط، ضمن الدفعة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News