الأربعاء.. تجمع الرائد

بريدة - نايف البدراني 2020.06.22 | 01:02 am

حدد نادي الرائد بعد غدٍ الأربعاء موعدًا لتجمع الفريق الأول لكرة القدم، في مقره في بريدة، استعدادًا لعودة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبلغ “الرياضية” وليد الغنيم، مدير الفريق، بدء التجمع بفحوصات طبية شاملة، على اللاعبين والجهازين الفني والإداري، للتحقق من سلامتهم، قبل انطلاق الحصص التدريبية.
وكانت وزارة الرياضة سمحت بعودة تجمعات الفرق بدءًا من أمس، فيما يستأنف الدوري، بالجولة 23، في 4 أغسطس المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News