الهلال يتكفل بعودة الأجانب
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.06.22 | 01:17 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي نادي الهلال تكفلت بمصروفات اللاعبين الأجانب في فريقها الأول لكرة القدم، والمتوقع أن تكون نهاية الأسبوع الجاري.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن كافة الأمور الخاصة بمعسكر الفريق وعودة اللاعبين الأجانب تسير وفق ما خطط له، وذلك بالتنسيق مع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق.
وتقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية دورية شاملة وعلى شكل مجموعات، بالتنسيق مع الشريك الطبي، على أن يشتمل برنامج الفحص على تخطيط القلب، الجهد اللياقي، التنفس، التحاليل الروتينية والقياسات العضلية، التي تتم عادة كإجراء روتيني قبل انطلاق أي معسكر إعدادي للفريق.
إلى ذلك، حاولت “الرياضية” الاتصال بإدارة الهلال للتعليق على هذا الخبر، إلا أن الإدارة فضلت عدم التعليق.