يوليو.. عودة الجماهير اليابانية إلى المدرجات

طوكيو - الفرنسية 2020.06.22 | 01:41 pm

أعلنت رابطة الدوري الياباني لكرة القدم، أنها ستسمح لعدد محدد من المتفرجين لدخول الملعب خلال المنافسات اعتباراً من العاشر من يوليو المقبل.
وقال رئيس رابطة كرة القدم ميتسورو موراي: "عودة المتفرجين ستكون في التاريخ ذاته بالنسبة إلى أنصار اللعبة".
ولا يمكن على أي حال لأي ملعب استقبال أكثر من 5 آلاف متفرج أو شغل أكثر من 50 في المئة من سعتها في حال كانت أقل من 10 آلاف مقعد، وسيُطلب من الجمهور إرتداء الكمامات وغسل أيديهم بشكل منتظم وتحاشي الصراخ.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News