«كورونا» يُصيب لاعبين في الاتفاق.. وعزل 3 مخالطين

الدمام - الرياضية 2020.06.22 | 10:26 pm

أعلن نادي الاتفاق وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا وسط لاعبي الفريق الأول للحارس عبدالله الصالح وماهر محمد (لاعب المواليد) وذلك بالتزامن مع عودة التدريبات الجماعية، الإثنين استعداداً لاستكمال بقية مباريات الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم تظهر حتى الآن فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب، فيما منحت الإدارة إجازة مرضية بداعي المخالطة للثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني، فيما شهدت التديبات تواجد الثنائي الأجنبي المغربي وليد أزارو وسيدريك يامبيري.
هذا وتركز المران الأول بعد العودة على الجانب اللياقي بالجري والتدريب على عدة محطات، واختتم التدريب الذي قاده السعودي خالد العطوي بمناورة على ثلث الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News