ملعب الأحساء.. المضمار قبل أغسطس
صورة التقطت لمضمار ملعب مدينة عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء مع بدء تكسيره تمهيدًا لتغييره بآخر بمواصفات أولمبية (صورة خاصة بالرياضية)
الدمام - حسام النصر
2020.06.23 | 01:23 am
يخطط مكتب وزارة الرياضة في المنطقة الشرقية لإتمام تغيير مضمار ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الأحساء، قبل بدء أغسطس المقبل.
ويستهدف المشروع، الذي يشرف عليه حامد السريعي مدير المكتب، تركيب مضمار جديد بمواصفات أولمبية، بدلًا من الحالي الذي يبلغ عمره 8 أعوام وبدأ تكسيره وإزالته قبل أيام. وحسبما علمت “الرياضية”، يمكن تنظيم مباريات على الملعب قبل بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع، حال تأخُّر شركة الصيانة في إتمامه قبل استئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 4 أغسطس.
وتحتضن المدينة مباريات فريقي الفتح والعدالة على أرضيهما.