ضمك.. 4 مجموعات تضمن التباعد

خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.06.23 | 01:25 am

وزع محمد العرياني، المدرب المؤقت لفريق ضمك الأول لكرة القدم، اللاعبين على 4 مجموعات أمس، مع عودتهم إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف الدوري. وأدت المجموعات، التي تباعدت مكانيًا عن بعضها بعضًا في تصرف احترازي، تمارين لياقية، على ملعب النادي في خميس مشيط، سبقها ركض لنصف ساعة. وافتتح صالح أبو نخاع، رئيس النادي، التدريب بكلمة إلى اللاعبين، حث فيها على الانضباط. وتفاوض إدارته الجزائري نور الدين زكري للعودة إلى تدريب الفريق، بعدما غادر إلى إيطاليا وطلب إنهاء عقده لظروف شخصية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News