الأهلي يُعيد جمعة إلى العيادة
صورة التقطت أمس لمحمد العويس حارس مرمى الاهلي يخضع إلى فحص طبي في أحد المستشفيات الخاصة في جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد
2020.06.23 | 02:03 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة الأهلي قررت استمرار حاتم جمعة، طبيب النادي، رغم قرار إقالته السابق، وذلك بسبب عدم توفر بديل مميز خلال الفترة الجارية.
وبيّنت المصادر، أن حاتم جمعة عاد إلى محافظة جدة وباشر عمله داخل مقر النادي مجددًا، وحضر طبيب الأهلي أمس الأول المحاضرة التثقيفية التي نُظمت للاعبي الفريق الأول داخل مقر النادي بوجود وزارة الصحة.