العبد الله يقسم العدالة إلى 3 مجموعات

صورة التقطت أمس للملغاشي أندريا مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم أثناء أداء بعض التدريبات اللياقية في مقر النادي (المركز الإعلامي ـ العدالة)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.06.23 | 02:30 am

فرض عبد الهادي العبد الله، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم المؤقت، تدريبًا لياقيًا على اللاعبين، استمر نحو الساعة ونصف الساعة، وذلك في اليوم الأول بعد استئناف النشاط الرياضي، والذي توقف أكثر من ثلاثة أشهر للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكانت نتائج الفحوصات التي أجريت للاعبي العدالة للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا، ظهرت سلبية.
وقسّم العبد الله اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث طلب من كل مجموعة الجري حول الملعب بجانب بعض الإطالات للعضلات، وسط احترازات وتدابير عالية، بهدف تطبيق البروتوكول الصادر من وزارة الصحة.
ونبَّهت الإدارة مسؤولي البوابات بمنع دخول المشجعين، أو أي شخص ليس من موظفي النادي، وذلك بناءً على تعليمات وزارة الرياضة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News