ملعب التعليم يجهز الروضة
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.06.23 | 11:26 pm
قررت إدارة نادي الروضة أحد أندية الدرجة الثانية نقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى ملعب مجمع الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التعليم في الأحساء لعدم وجود ملعب خاص بالفريق إذ لم تكتمل جاهزية المنشأة الجديدة في الجشة.
وأوضح لـ “الرياضية” حافز الخنيفر رئيس النادي أن موعد عودة التدريبات لم تتحدد بعد، مشيرًا إلى أن التدريبات الجماعية لن تنطلق إلا بعد الكشف الطبي الخاص بفيروس كورونا على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.