بيشة يفتتح ملف الثانية

أبها - حسن ذيبان 2020.06.23 | 11:27 pm

افتتحت إدارة نادي بيشة أمس ملف تجهيز الفريق الأول لكرة القدم في النادي للمشاركة في دوري أندية الدرجة الثانية في الموسم المقبل بعد تأهل الفريق من دوري المناطق.
وناقش عبدالعزيز الجديع رئيس النادي مع مجلس إدارته والإدارة المشرفة على فريق كرة القدم جميع الأمور المتعلقة بتجهيز الفريق الأول من خلال الأسماء المحلية والأجنبية والجهاز الفني الذي تنوي الإدارة التعاقد معه إضافة إلى مكان معسكر الفريق الاستعدادي للموسم الرياضي الجديد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News