النهضة يستقبل الأجهزة الفنية
الدمام ـ حسام النصر
2020.06.23 | 11:28 pm
أعلنت إدارة النهضة أمس أن موعد وصول الطاقم الفني والطبي واللاعبين الأجانب القادمين من تونس إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام غدًا بعد مغادرتهم أثناء فترة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا.
واتفقت إدارة النادي مع أحد المراكز الطبية في الدمام من أجل الكشف على جميع عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالمحلية والأجنبية والأجهزة الفنية والإدارية خلال اليومين المقبلين والتأكد من سلامتهم قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.