اليوم.. مسحات الهلال
صورة التقطت أمس للإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم يجر حقيبته لدى وصوله إلى مطار الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي
2020.06.24 | 12:39 am
يخضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم، لمسحات الكشف عن فيروس كورونا، حسبما أفاد لـ”الرياضية” مصدر خاص.
ويلي هذه الخطوة بحسب المصدر نفسه، إبلاغ اللاعبين ببرنامج المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يسبق البرنامج إجراء فحوصات طبية للاعبين، للتأكد من سلامتهم صحيًّا وبدنيًّا، قبل الانخراط في التحضيرات الميدانية.
وباستثناء الكولومبي جوستافو كويلار، الوحيد الموجود خارج السعودية، يتوقع حضور جميع لاعبي الهلال اليوم.
وعاد إلى الرياض أمس الفرنسي بافيتمبي جوميز، المهاجم، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعبا الوسط، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، المدافع، على متن طائرة خاصة.