أبها يستمر «عن بعد»
أبها - حسن ذيبان
2020.06.24 | 01:20 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها وجهت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمواصلة تدريباتهم “عن بعد” حتى السبت المقبل موعد خضوعهم إلى مسحات كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة. وبدأ اللاعبون في التوافد على مدينة أبها بعد رفع تعليق النشاط الرياضي، ومن المقرر أن يكتمل عقد الفريق من أعضاء جهاز فني ولاعبين أجانب الخميس المقبل. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الإدارة نبهت اللاعبين بعدم الانقطاع عن التدريبات المنزلية، والالتزام بالبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني إلى حين استئناف التدريبات الجماعية.