بعد سلامة لاعبيه من كورونا.. التعاون يستأنف تدريباته غدا

بريدة - الرياضية 2020.06.24 | 09:13 pm

أعلن نادي التعاون، الأربعاء، استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بدءاً من يوم غد، الخميس، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية سلامة لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية، من فيروس كورونا، وفق نتائج المسحات المأخوذة منهم الإثنين.
وأوضح النادي القصيمي، أن التدريبات بعد العودة، ستكون خلف الأبواب المغلقة، مرجعاً ذلك إلى التزامه بالبروتوكول الاحترازي المعتمد من وزارة الرياضة، حيث يقتضي رفع مستوى اجراءات السلامة إلى أعلى مستوياته خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن الفريق الأصفر، كشف عن عودة البرتغالي فيتور، مدربه إلى السعودية الأربعاء، عبر طائرة خاصة، يرافقه على متنها، الثنائي، الرأس أخضري هيلدون راموس، والبرازيلي كاسيو أنجوس حارس المرمى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News