الثقبة يستنجد بمحطات الصحة
الدمام - الرياضية
2020.06.25 | 12:19 am
اضطرت إدارة نادي الثقبة، إلى نقل 24 لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى محطة وزارة الصحة في الدمام الخاصة بفحص فيروس كورونا للتأكد من سلامتهم بعد أن نسقت الإدارة مع وزارة الصحة لإجراء الفحص بشكل عاجل.
وأجلت إدارة النادي انطلاقة التدريبات الجماعية حتى خروج نتائج الكشف الطبي الخاص باللاعبين إضافة إلى عدم جاهزية النادي بخصوص الأمور المتعلقة بالاحترازات المطلوبة.
من جانب آخر، يصل اليوم التونسي محمد المنذر والأجهزة الفنية المساعدة والثنائي التونسي أسامة عبدون وأمير العمراني محترفا الفريق الأول لكرة القدم إلى الدمام.