اليوم.. توانسة أبها يصلون

أبها ـ حسن ذيبان 2020.06.25 | 12:49 am

يصل التونسي عبد الرزّاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، برفقة مواطنيه كريم العواضي وسعد بقير، لاعبي الوسط، وفراس شواط، المهاجم، إلى مطار الملك خالد في الرياض، اليوم، عند الـ 7:00 مساءً، فيما يطيرون إلى مدينة أبها، صباح غد، حسبما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وإلى جانب بقية لاعبي الفريق وعناصر أجهزته، سيخضع الرباعي، بعد غد، إلى مسحات الكشف عن فيروس كورونا، تجريها لهم “صحة عسير” في مقر النادي.
وأفادت المصادر نفسها بعبور الرباعي الاختبار الطبي ذاته قبل مغادرته تونس، المقررة اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News