الفئات السنية تعوض الأهلي

صورتان التقطتا أمس لحسين المقهوي ومهند عسيري يتحدثان مع أحد أفراد الجهاز الفني خلال حصة الأهلي التدريبية ومحمد العويس وياسر المسيليم وسعيد المولد أثناء المشاركة في التدريب الذي قاده مازن بهكلي تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ عبد الله أحمد 2020.06.25 | 01:17 am

استأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، التدريبات الجماعية، للمرة الأولى منذ أكثر من 3 أشهر.
لكنها أجريت على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل للناشئين والشباب، لعدم جاهزية الملعب الرئيس الذي تواصلت صيانته، حسبما رصدت “الرياضية”.
وقاد مازن بهكلي، مساعد المدرب، الحصة، لوجود الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب، في بلاده، وركز على التمارين اللياقية، وسط تدابير احترازية بينها قياس درجة حرارة الجسم وتوفير المعقّمات، توقّيا من عدوى كورونا. ومن اللاعبين الأجانب، شارك السوري عمر السومة، المهاجم، وحيدًا، مع وجود الستة الآخرين في بلدانهم.
وسيواصل بهكلي قيادة الفريق، لحين عودة ميلويفيتش، مع اللاعبين الأجانب، خلال أيام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News