النتيجة تحرم ضمك من النجعي
صورة التقطت أمس لحوار بين مراد الرشيدي وعبد الله الصامطي ومحمد محسن لاعبي فريق ضمك خلال الحصة التدريبية على ملعب النادي في خميس مشيط (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.06.25 | 01:18 am
واصل سامي النجعي، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمس غيابه عن التدريبات الجماعية، لتأخر ظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة به.
وذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن اللاعب، المعار من النصر، وصل إلى مدينة خميس مشيط السبت الماضي قادمًا من الرياض، وخضع للمسحة الإثنين بدلًا من الأحد رفقة زملائه، ما حال دون ظهور نتيجته معهم، ليغيب عن التدريبات 3 أيام متتالية.
وربطت المصادر تأخر وصول النجعي إلى خميس مشيط بظروف رحلات الطيران.
إلى ذلك، ركز محمد العرياني، مدرب ضمك المؤقت، على مهارات لمس الكرة أمس، للمرة الأولى منذ استئناف الحصص الجماعية الإثنين الماضي على ملعب النادي.