الفيصلي يفحص دون أجانب
المجمعة ـ محمد السناني
2020.06.25 | 01:18 am
سحب فريق طبي مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد من لاعبي فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أمس داخل صالة ناديهم المغطاة.
وباستثناء التريندادي خاليم هايلاند، المحور، غاب اللاعبون الأجانب عن الخطوة، فيما ترجح مصادر “الرياضية” عودتهم، والجهاز الفني، إلى السعودية الأحد المقبل. ويعود البرازيليون الأربعة، مع مواطنهم بيريكليس شاموسكا، المدرب، على رحلة جوية واحدة.
بدورها، تنتظر إدارة الفيصلي نتائج المسحات، قبل إبلاغ الفريق بموعد عودة التدريبات الجماعية.
واجتاز اللاعبون، الإثنين والثلاثاء الماضيين، الفحوصات الطبية الاعتيادية.