فيتور ضمك يرفض العودة

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.06.25 | 01:48 am

رفض الأرجنتيني سيرجيو فيتور، مدافع فريق ضمك الأول لكرة القدم، العودة للانخراط في تدريبات فريقه، استعدادًا لاستكمال الجولات الثماني المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحاولت إدارة ضمك تمديد عقد اللاعب فيتور حتى منتصف سبتمبر المقبل، إلا أن اللاعب واصل رفضه العودة حتى أمس، وينتهي عقد فيتور مع ضمك الثلاثاء المقبل، بعد استقطابه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
إلى ذلك، تواصلت “الرياضية” مع إدارة ضمك التي رفضت التعليق على الخبر.
من جهة أخرى، يعود إلى السعودية اليوم نور الدين زكري، المدرب الجزائري، للاشراف على التدريبات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News